العربية
English
简体中文
Français
Pусский
Español
Português
Tiếng Việt
ไทย
Türk dili
မြန်မာ

أنت هنا: مسكن » أخبار » أخبار » أخبار المنتج » ما هي وظيفة مثبت الجهد?

ما هي وظيفة مثبت الجهد?

نشر الوقت: 2023-04-19     المنشأ: محرر الموقع

ما هي وظيفة موازن الفولت

نعلم جميعًا أن عدم استقرار الجهد من المحتمل أن يتسبب في تلف المعدات الإلكترونية باهظة الثمن ، وهذا هو السبب في أننا نحتاج إلى أجهزة الجهد التلقائي. ما هو دور الجهد الرقمي؟ ما هي تطبيقات stablizers الجهد التلقائي؟


  • ما هو الجهد التلقائي stablizer?

  • ما هو دور الجهد التلقائي stablizer?

  • لماذا نحتاج الجهد الرقمي stablizerس؟



ما هو الجهد التلقائي stablizer?

1. إن الجهد التلقائي هو جهاز كهربائي مصمم لتوفير إخراج الجهد الثابت إلى الحمل عند إخراجه ، بغض النظر عن أي تغييرات/تقلبات في المدخلات (أي مصدر طاقة الإدخال).

2. الغرض الأساسي من مثبتات الجهد هو حماية المعدات الكهربائية/الإلكترونية (مثل مكيفات الهواء ، الثلاجات ، أجهزة التلفزيون ، وما إلى ذلك) من الأضرار المحتملة الناتجة عن تقلبات الجهد ، الجهد الزائد وظروف الجهد المنخفض.

3. يُعرف تثبيت الجهد أيضًا باسم AVR (stablizer الجهد التلقائي). لا يقتصر استخدام مثبتات الجهد على المعدات السكنية/المكتبية التي تعمل من الخارج. حتى مولدات الديزل مع ترتيبات إمدادات الطاقة الداخلية الخاصة بها تعتمد اعتمادًا كبيرًا على سلامة أجهزة AVR هذه.



ما هو دور الجهد التلقائي stablizer?

1. لديهم درجات KVA مختلفة ونطاقات. يضمن جهاز تثبيت الجهد الطبيعي للمعدل الطبيعي الفولتية المستقرة للإخراج من 200 إلى 240 فولت مع دفعة 20-35 فولت لأغذية الجهد الإدخال تتراوح بين 180 فولت إلى 270 فولت. ومع ذلك ، يمكن أن يضمن مثبت الجهد النطاق على نطاق واسع جهد إخراج مستقر يتراوح بين 190-240 فولت ، مع باك دفعة 50-55 فولت من جهد إدخال يبلغ 140 فولت إلى 300 فولت.

2. يمكن أيضًا استخدامها لمجموعة واسعة من التطبيقات ، مثل تثبيت الجهد المخصص للوحدات الصغيرة مثل أجهزة التلفزيون والثلاجات وأجهزة الميكروويف إلى وحدة ضخمة لعقد الأجهزة للمنزل بأكمله. بالإضافة إلى ميزات الاستقرار الأساسية الخاصة بها ، تحتوي مثبتات الجهد الحالية على العديد من الميزات الإضافية المفيدة مثل حماية الحمل الزائد ، ومفاتيح الجهد الصفرية ، وحماية تغيير التردد ، وشاشات قطع الجهد ، وبدء وبدء الإخراج ، والبدء اليدوي/التلقائي ، وقطع الجهد ، وما إلى ذلك.



لماذا نحتاج الجهد الرقمي stablizerس؟

بشكل عام ، يحتوي كل نوع من المعدات الكهربائية أو الجهاز على مجموعة واسعة من جهد المدخلات. اعتمادًا على الحساسية ، يقتصر نطاق تشغيل الجهاز على قيم معينة ، على سبيل المثال ، سوف تتسامح بعض الأجهزة ± 10 ٪ من الجهد المقنن ، بينما سوف يتسامح البعض الآخر ± 5 ٪ أو أقل. تعتبر تقلبات الجهد (الزيادات أو الانخفاض في سعة الجهد المقدرة) شائعة في العديد من المناطق ، وخاصة على الخطوط الطرفية. الأسباب الأكثر شيوعًا لتقلبات الجهد هي الإضاءة والفشل الكهربائي والأسلاك المعيبة والإغلاق الدوري للمعدات. يمكن أن تكون هذه التقلبات خطرة على المعدات أو الأجهزة الكهربائية.


إذا كنت تبحث عن مورد من تثبيت الجهد عالي الجودة للمنزل بسعر معقول ، فإن شركة Wenzhou Bxst ، Ltd. هي اختيار جيد للغاية.


اتصل بنا

   577-86666801/86666802 86+
  86-18042344029+
  86-18042344029+
  WZBAOXIANG01
  #203, Building A,No.158,
Gao Yi Road, New Hi-tech Park,Wen Zhou Zhejiang China
sitemap | Technology by Leadong.com | 浙ICP备2022011573号-1  . خريطة    Copyright © 2022 Wenzhou BXST Co., Ltd