العربية
English
简体中文
Français
Pусский
Español
Português
Tiếng Việt
ไทย
Türk dili
မြန်မာ

أنت هنا: مسكن » أخبار » أخبار » أخبار المنتج » ما هي خاصية تثبيت الجهد؟

ما هي خاصية تثبيت الجهد؟

نشر الوقت: 2022-08-13     المنشأ: محرر الموقع

تتوفر مجموعة واسعة من منظمات الجهد في السوق اليوم. لماذا يحتاج الناس إلى مثبتات الجهد؟ ما هي خصائص مثبتات الجهد?


  • ما هو موازن الفولت?

  • لماذا منظم ضغط كهربي بحاجة؟

  • كيف يمكن لل منظم ضغط كهربي الشغل؟


ما هو موازن الفولت?


1. إنه جهاز كهربائي مصمم لتوفير جهد مستمر للتحميل في أطراف الإخراج بغض النظر عن التغيرات في جهد إمدادات الإدخال. يحمي المعدات أو الآلة من الجهد الزائد ، الجهد السفلي وغيرها من الجهد. ومن المعروف أيضًا باسم منظم الجهد التلقائي (AVR). منظمات الجهد هي الخيار الأول للمعدات الكهربائية الباهظة الثمن والقيمة لحمايتها من تقلبات الجهد المنخفض/العالي الضار. بعض المعدات هي تكييف الهواء ، ومكابس الطباعة الإزاحة ، ومعدات المختبرات ، والآلات الصناعية والأدوات الطبية. هذا هو منظم الجهد.


2. تنظم منظمات الجهد الجهد المتقلب قبل إطعامه للأحمال (أو المعدات حساسة لتغيرات الجهد). ضمن نطاق معين من تقلبات جهد الإدخال ، سيبقى جهد الخرج للمنظم في حدود 220 فولت أو 230 فولت في حالة العرض أحادي الطور و 380 فولت أو 400 فولت في حالة الإمداد ثلاثي الطور. يتم التعديل عن طريق التنحي وعمليات التدريج التي تؤديها الدوائر الداخلية.


لماذا منظم ضغط كهربي بحاجة؟


1. بشكل عام ، تم تصميم كل جهاز أو جهاز كهربائي لمجموعة واسعة من فولتية المدخلات. اعتمادًا على الحساسية ، يقتصر نطاق تشغيل الجهاز على قيمة محددة ، على سبيل المثال ، يمكن لبعض الأجهزة تحمل ± 10 ٪ من الجهد المقنن ، في حين أن البعض الآخر يمكنه تحمل ± 5 ٪ أو أقل.


2. تقلبات الجهد (الزيادات أو الانخفاض في سعة الجهد المقدرة) شائعة في العديد من المناطق ، خاصة في الخطوط الطرفية. الأسباب الأكثر شيوعًا لتقلبات الجهد هي الإضاءة والفشل الكهربائي وأخطاء الأسلاك والإغلاق الدوري للمعدات. يمكن أن تتسبب هذه التقلبات في الحوادث للمعدات أو الأجهزة الكهربائية.


كيف يمكن لل منظم ضغط كهربي الشغل؟


1. في منظم الجهد ، يتم إجراء تصحيح الجهد في ظل كل من ظروف الجهد الزائد والجهد من خلال عمليتين أساسيتين ، وهما العمليات التعزيز والباك. يمكن تنفيذ هذه العمليات يدويًا عن طريق التبديل أو تلقائيًا عن طريق الدوائر الإلكترونية. ترفع عملية Boost الجهد إلى المستوى المقنن في ظل ظروف الجهد السفلي ، في حين أن عملية باك تخفض مستوى الجهد في ظل ظروف الجهد الزائد.


2. يتضمن مفهوم الاستقرار زيادة أو تقليل جهد العرض الرئيسي. لتنفيذ هذه المهمة ، تستخدم مثبتات المحولات المتصلة بتبديل التبديل في تكوينات مختلفة. تستخدم بعض المثبتات محولات مع صنابير على اللفات لتوفير تصحيحات مختلفة للجهد ، بينما تستخدم مثبتات المؤازرة محولات تلقائية للتصحيحات الواسعة.


إذا كنت تبحث عن مورد من استقرار الجهد عالي الجودة بسعر معقول ، The Wenzhou Bxst Co. ، Ltd. هو اختيار جيد جدا.


اتصل بنا

   577-86666801/86666802 86+
  86-18042344029+
  86-18042344029+
  WZBAOXIANG01
  #203, Building A,No.158,
Gao Yi Road, New Hi-tech Park,Wen Zhou Zhejiang China
sitemap | Technology by Leadong.com | 浙ICP备2022011573号-1  . خريطة    Copyright © 2022 Wenzhou BXST Co., Ltd